تعلم اللغات عبر 4 تطبيقات رائعة

تعلم اللغات

تعلم اللغات عبر 4 تطبيقات رائعة , في الوقت الذي كان فيه معرفة لغة ليس بالأمر السهل. ولم يكن باستطاعتنا الاستغناء عن مدارس اللغة ، فقد أحدثت تطبيقات تعلم لغة ثورة في الكثير من المجالات وجعلت التحدث بلغة اخرى أسهل بكثير. مقارنة بمواقع تعلم اللغات ، تقدم التطبيقات تجربة تفاعلية أكثر لتعلم لغة جديدة .

هذا التطبيقات ستسهل عليك تعلم اللغة و هي أفضل التطبيقات الموصى بها لتعلم اللغة

1. دوولينجو
هو تطبيق ناجح للغاية فقد قام بددمج الألعاب وتعلم اللغة في نفس الوقت . ووفقًا لـ Expanded Ramblings ،فأن التطبيق يضم الآن 300 مليون مستخدم.
يقدم Duolingo مفهومًا فريدًا ، وتطبيقًا سهل الاستخدام ، وهو تطبيق رائع لمرافقة رحلة اكتساب اللغة الخاصة بك. يتم إنشاء الدورات من قبل متحدثين أصليين ، لذلك لا تعتمد هذه الدورات على البيانات أو الخوارزمية.
التطبيق مجاني ولديه خيارات الترقية للنسخة Duolingo Plus مقابل 9.99 دولارًا ، والتي ستضيف دروسًا مجانية. يوفر تطبيق 25 لغة مختلفة , وهو تطبيق مشهور للمتعلمين الناطقين باللغة الإنجليزية الذين يتعلمون لغات أخرى.

تعلم اللغات
دوولينجو

تحميل التطبيق Android

تحميل التطبيق IOS

2. HelloTalk
يهدف HelloTalk إلى تسهيل ممارسة التحدث والتخلص من ضغوط المحادثة في الحقيقة . فهو يتيح التطبيق للمستخدمين الاتصال بالمتحدثين الأصليين ولديه دردشة تشبه WhatsApp وتحاكي واجهته.
هناك ميزة لهذا التطبيق. يريد نفس المتحدثين الأصليين المتاحين أيضًا إجراء تبادل وتعلم لغتك المستهدفة .
علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على وظيفة ترجمة متكاملة تتخطى صعوبات إرسال رسالة بكلمة مفقودة وبدلاً من ذلك تقوم بوضع فراغ.

تعلم اللغات
HelloTalk

تحميل التطبيق Android

تحميل التطبيق IOS

3. Busuu

Bussu هو تطبيق لتعلم اللغة الاجتماعية. إنه متاح على الويب و Android و iOS. وهو يدعم حاليًا 12 لغة وهو مجاني 100.
يتيح التطبيق للمستخدمين تعلم الكلمات والحوارات البسيطة والأسئلة المتعلقة بالمحادثات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسجيل الحوارات بواسطة متحدثين أصليين ، مما يجعلك قريبًا من تجربة تعلم اللغة.
عند الترقية ، تقوم بإلغاء تأمين الميزات المهمة بما في ذلك مواد الدورة التدريبية. سعر الاشتراك في هذا التطبيق هو 17 دولارًا في الشهر

Busuu
Busuu

تحميل التطبيق Android

تحميل التطبيق IOS

4. بابل

بابل
بابل

بابل : هي خدمة تعليم مدفوعة تأسست في عام 2008. وفقًا لـ LinguaLift ، يأتي الإصدار المجاني مع 40 فئة ، ولا يتطلب منك دفع أي أموال.
يبدأ كل فصل بتدريس متسلسل للمفردات بمساعدة الصور. تم تصميم الدورات وتكييفها وفقًا لمستوى الطلاب ، مما يسمح بتعديل التعلم وفقًا لذلك.
إذا بدأت في التعلم ما وتوقفت ، فسوف يساعدك Babbel في معرفة المكان الذي وصلت إلية .

تحميل التطبيق Android

تحميل التطبيق IOS

اقراء ايضاً: الهواتف الحديثة iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max