Xbox Series X سيصل في أوائل نوفمبر .

Xbox Series X سيصل في أوائل نوفمبر . فوفقاً للشائعات التي تم تداولها بواسطة Windows Central ، وهو مصدر موثوق إلى حد ما للأخبار المتعلقة بمنتجات شركة مايكرسوفت ، ومن المتوقع أن يتم إصدار الجيل التالي من اجهزة ألعاب Xbox في 10 نوفمبر المقبل. كما أكدت Windows Central ، وستقدم شركة Redmond نموذجين للجيل التالي ، تمامًا مثل Sony مع PlayStation 5: الأول ، Xbox Series X ، لكن بأي ثمن؟

جهازي Xbox ، سيكون لهما سعران مختلفان
كما أفاد Windows Central فإن Xbox Series S ، سيكلف 299 دولارًا في البيع بالتجزئة ؛ أما بالنسبة لنسخة الأخرى صاحبة الأقوى والأفضل أداءً ، Xbox Series X ، فسيتكلف 499 دولارًا. بالنسبة إلى كلا النظامين الأساسيين ، يجب على Microsoft اعتماد خيار تمويل Xbox All Access ، وهو نوع من الدفع بالتقسيط (وهذه الخاصية نشطة بالفعل على طرازات Xbox One X و S ، ولكنه صالح حاليًا فقط في سوق الولايات المتحدة) ، مما يجعل من السهل شراء جهاز Xbox القادم. في الواقع ، يبدو أن الشركة تريد توسيع نموذج الأعمال هذا ليشمل دولًا أخرى في العالم ، من أجل السماح بتغلغل أكبر لمنصتها وإطلاق عالمي ناجح. بالنسبة للتسعير ، فإن Xbox All Access لـ Xbox Series X سيكون 35 دولارًا في الشهر ، بينما من المتوقع أن تكلف Xbox Series S 25 دولارًا في الشهر. وتتماشى الأسعار التي تقدمها Microsoft لأجهزة Xbox Series S و Xbox Series X مع أسعار أجهزة Xbox One S و Xbox One X ، وفي هذه المرحلة سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية استجابة Sony من حيث التكاليف.

Xbox Series X مقابل. Xbox Series S: الاختلافات
تم توقعه بواسطة مقطع فيديو لأحد المطلعين ، براد سامز – الذي نشر حتى فيديو عرض تقديمي ، ليتم كشف النقاب عنه رسميًا بواسطة نفس حساب Xbox Twitter الرسمي – وبالتالي فإن Xbox Series S سيكون أرخص طراز رقمي بالكامل من الجيل الجديد من وحدات التحكم اكس بوكس. على وجه التحديد ، ستكون Xbox Series S صغيرة بما يكفي لتلائم أجهزة Xbox Series X ، وستكون قوية مثل Xbox One X ، وبالتالي ستجذب المزيد من اللاعبين الذين يميلون نحو الدقة الكاملة. HD بدلاً من 4K. من المحتمل جدًا أن يحمل هذا النموذج بجميع ميزات “الجيل التالي” الجديدة المتوقعة للطراز X ، بما في ذلك القدرة على إعادة تشغيل ألعاب متعددة بسرعة بعد وضع الاستعداد . ومع ذلك ، تعد Microsoft نفسها بمزيد من التفاصيل الرسمية قريبًا. أما بالنسبة للطراز الرئيسي ، فإن Xbox Series X عبارة عن وحدة تحكم 12 TF تتميز بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية كمعيار ، لكن بعض الألعاب ، مثل Halo Infinite ، ستتمكن من الوصول إلى 120 إطارًا في الثانية في لعبة متعددة اللاعبين. إنها وحدة تحكم قوية حقًا ، وتتميز بميزات من الدرجة الأولى ، بالإضافة إلى بعض الميزات مثل التوافق مع الإصدارات السابقة و Xbox Game Pass ، والتي استمتع بها اللاعبون بالفعل على Xbox One.

كيف ستستجيب سوني؟
الآن وقد اتخذت Microsoft الخطوة الأولى – على الرغم من أن بعض هذه المعلومات لا تزال غير رسمية في الوقت الحالي – تبقى أن نرى كيف ستستجيب شركة Sony للمنافسة. نحن نعلم أن PlayStation 5 سيحتوي على نموذجين (أحدهما أرخص ورقمي تمامًا ، والآخر مزود بمحرك أقراص وأداء أكثر – هنا التحليل المتعمق بواسطة Corriere) ، ولكن في الوقت الحالي ، لم ترفع الشركة اليابانية الحجاب في تاريخ الإطلاق. وسعر التجزئة للمنصتين. من المحتمل جدًا ، بعد هذه الخطوة الإستراتيجية التي خططت لها Microsoft ، أن تكشف Sony النقاب عن بطاقاتها ، وفي النهاية سنعرف التفاصيل الرسمية لوحدة التحكم الأخرى المنتظرة للغاية من الجيل التالي

اترك رد