تطبيقات VPN للايفون ونظام IOS مجانية

تطبيقات VPN للايفون

الاتصال عبر تطبيقات VPN للايفون هو دائماً أفضل طريقة للحصول على خدمة آمنة وسريعة وتجاوز المواقع المحظورة في بعض البلدان. ومع ذلك, بالنسبة لمستخدمي iPhone, هناك بعض الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية على متجر التطبيقات التي هي جديرة بالثقة. لذا لا يجب عليك تفويت الخصوصية والحرية والأمان الذي يمكن أن توفره شبكة iOS VPN المجانية.

وبالنظر إلى عدد الشبكات الافتراضية الخاصة للايفون الموجودة في متجر التطبيقات والمشاكل المحتملة التي تأتي معها, فإن العثور على مزود VPN مناسب قد يكون صعبًا, وبهذا نضع لديك قائمة من بين أفضل تطبيقات VPN للايفون ونظام IOS.

1. Windscribe

شبكة افتراضية خاصة مجانية شهيرة لـ iOS يمكنك الوثوق بها دون أي مخاوف. سياسة الخصوصية قوية، وتوفر الشبكة الافتراضية الخاصة نفس مستوى التشفير والأمان على كل من الإصدارات المدفوعة والمجانية. يمكن لمستخدمي هذا التطبيق التمتع بـ 10GB من البيانات شهريا، وهو نسبة كبيرة مقارنة مع الشبكات الاخرى. كما يمكن للمستخدمين الاتصال المجاني بالخوادم في الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا وهولندا والنرويج ورومانيا وسويسرا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ. وكثير من الخيارات الاخرى، مما يجعل هذا ملك الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية iOS.

تحميل Windscribe

2. Hide.me

مزود موثوق به يحتوي على VPN مجاني رائع لأجهزة iPhone و iPad. مجاناً، يقتصر المستخدمون على خمسة مواقع خوادم فقط (شرق الولايات المتحدة، الولايات المتحدة الغربية، سنغافورة، هولندا، وكندا). وهذا يعني أنك ستحتاج إلى تجربة خدمة مختلفة إذا كنت بحاجة إلى خادم في المملكة المتحدة – أو في أي مكان آخر. ومع ذلك، بالنسبة لكثير من الناس هذا الاختيار من البلدان سيكون مثاليا.

ما هو رائع في هذه الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية هو أنها توفر نفس مستوى الخصوصية والأمان مجانًا كما هو الحال في خطط الاشتراك الكاملة. دون دفع سنت واحد ، ستحصل على 10GB من الاستخدام في الشهر – مع سرعات اتصال سريعة تصل إلى 80Mbps. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الشبكة الافتراضية الخاصة خصوصية وتشفير قوي ، مما يجعلها VPN مجاني رائع لشبكة iOS.

تحميل Hide.me

3. ProtonVPN

يتيح للأشخاص استخدامه على أساس غير محدود. ومن المسلم به أن هذه الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية أبطأ من أفضل شبكات VPN المميزة لشبكة iOS. وأنها لا تبطئ أكثر عندما تكون مزدحمة الخوادم الحرة. ومع ذلك, يحصل المستخدمون المجانيون على إمكانية الوصول إلى خوادم في اليابان وهولندا والولايات المتحدة – مما يجعله جيدًا لتجاوز الرقابة واكتساب الخصوصية على جهاز iPhone الخاص بك.

تحميل ProtonVPN

4. TunnelBear

مجاني ولكن محدود للغاية, حيث يمكنك فقط تنزيل 500 ميغابايت شهريًا. ومع ذلك, فهي واحدة من الشبكات الافتراضية الخاصة القليلة المجانية التي لا تحتوي على برامج التتبع وغيرها التي قد تنتهك الخصوصية، يحمي تطبيق TunnelBear الجميل خصوصيتك على الإنترنت، ويتيح لك الوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديك، ويؤمّن اتصالك على نقاط اتصال WiFi العامة.

تحميل TunnelBear

في النهاية هناك عدد من الاعتبارات التي تحتاج إلى اتخاذها قبل اختيار VPN مجاني من هذه القائمة. مثل المسائل الأمنية وقضايا الخصوصية ومحدودية الخدمات المجانية التي نقدمها هذه التطبيقات. لذلك يرجى منك الإنتباة وقراءة تعليقات مستخدمي هذه التطبيقات من خلال المتجر للوصول الى اذا ما اردت استخدامها ام لا.