شركة Apple حددت موعد الحدث التالي

شركة Apple موعد حددت الحدث التالي. سيتم الكشف عن أحدث أجهزة الشركة – والتي من المحتمل أن تشمل الجيل السادس من Apple Watch و iPad الجديد – في 15 سبتمبر الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. عبر مؤتمر المطورين العالميين لشركة Apple ، وسيعقد الحدث بالكامل عبر الإنترنت وسط مخاوف مستمرة بشأن وباء فيروس كورونا . سيتم بث حدث Apple عبر موقعها على الويب.

وقد تضمنت دعوة شركة Apple ، التي تم نشرتها على موقعها على الإنترنت ، تباينًا في شعارها ، تم إجراؤه في خطوط زرقاء دائرية تبين أنها بعض الخدع بالواقع المعزز. عند عرضها على iPhone ، يتحول شعار دعوة Apple إلى تاريخ الحدث: 9.15. وتضمنت الدعوة المرسلة إلى المراسلين دليلاً آخر – عبارة “الوقت يطير”. هذا يلمح في الحدث الذي ركز على Apple Watch ، الشركة التقنية العملاقة القابلة للارتداء .

عادةً ما تقوم شركة Apple بإطلاق منتج مبهرج في سبتمبر لعرض أحدث أجهزة iPhone الخاصة بها. و عادةً ما تحتل Apple Watch و iPad والأجهزة الأخرى مقعدًا خلفيًا لهاتف Apple الذكي الرئيسي ، وفي بعض الأحيان تعقد الشركة حدثًا آخر في أكتوبر لأجهزة iPad و Mac

هذه المرة ، على الرغم من ذلك ، من المحتمل أن تركز Apple على الأجهزة القابلة للارتداء والجهاز اللوحي في حدث 15 سبتمبر, وقد قالت شركة آبل إن أحدث هواتفها iPhone ، والتي ستشتمل على اتصال 5G فائق السرعة ، ستتأخر “لأسابيع قليلة” هذا العام بسبب مشاكل الإنتاج المتعلقة بوباء فيروس كورونا. من المحتمل أن تصل أجهزة iPhone الجديدة في أكتوبر ، وستعقد Apple حدثًا جديدًا في ذلك الوقت للتركيز على هواتفها.

في حين أن الجزء الأكبر من إيرادات Apple لا يزال يأتي من iPhone ، تعمل الشركة على تنويع عملياتها. كانت Apple Watch هي أول فئة رئيسية جديدة لها تحت قيادة الرئيس التنفيذي تيم كوك ، ومنذ ذلك الوقت ، تم الاستحواذ عليها في سوق الساعات. بدلاً من وضع Apple Watch كعنصر فاخر ، حولت Apple تركيزها للتأكيد على ميزات الصحة واللياقة البدنية المضمنة في الساعة ، وهي عناصر مهمة بشكل خاص للمستخدمين بينما يتصارع العالم مع وباء COVID-19.

في العام الماضي ، تجاوزت مبيعات Apple Watch صناعة الساعات السويسرية بالكامل بهامش ضخم ، وفقًا لـ Strategy Analytics. قالت شركة الأبحاث إن شركة آبل شحنت ما يقدر بنحو 31 مليون قطعه في عام 2019 ، بينما شكلت جميع ماركات الساعات السويسرية مجتمعة 21 مليون قطعه .

في الوقت نفسه ، كان الطلب على أجهزة iPad و Mac من Apple مرتفعًا حيث يعمل المستهلكون ويذهبون إلى المدرسة في المنزل أثناء الوباء. تحتضن 13 منطقة تعليمية افتراضية من بين أكبر 15 منطقة تعليمية في البلاد هذا الخريف ، وتواجه أجهزة الطلاب تأخيرات شديدة في الشحن. يمكن أن يأتي iPad الجديد من Apple ، على الأرجح جهاز iPad Air متوسط ​​المدى ، بشاشة أكبر ومعرف اللمس. لن تكون باهظة الثمن مثل تشكيلة Apple Pro الراقية ، ولكن سيكون لها الكثير من الإحساس والأداء للأجهزة ذات الأسعار الأعلى.

من المتوقع أن تؤدي تشكيلة منتجات Apple لهذا الخريف إلى موجة من عمليات شراء الترقية ، كما يقول المحللون ، حيث يتطلع المعجبون إلى إمكانات iPhone الجديدة المزودة بتقنية 5G ومظهرها الجديد الذي يشبه شكل الصندوق ، على غرار جهاز iPad Pro . المنافسون اللامعون – مثل Galaxy Z Flip 2 5G من Samsung ، مع شاشة قابلة للطي ، أو Microsoft Surface Duo ، مع شاشتين محصورتين معًا – يقدمون دورات جديدة على هيكل الهاتف الذكي القياسي من المعدن والزجاج.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.