ببجي 1.0 رويال باس 15

ببجي تصدرت ساحة معركة PlayerUnknown (أو PUBG كما هو معروف بشكل عام) شعبية ألعاب battle royale.
فهي علاقة أكثر تركيزًا على المحاكاة ، مع العالم الحقيقي والعالم الافتراضي ولم تكتفي بذالك فهي تقوم بتجديد العبه من ان الى اخر وهذا ما سنتحدث عليه اليوم، سيتم إطلاق التحديث الكبير التالي لـ PUBG Mobile خلال الـ 24 ساعة القادمة عبر Android و iOS ، حيث يقدم المطورون Tencent أخبارًا عن الموعد المتوقع للموسم الخامس عشر.

بدأ طرح تحديث PUBG Mobile 1.0 على مستوى العالم وسيكون متاحًا للتنزيل في كل مكان بحلول نهاية اليوم ، 8 سبتمبر 2020.

ملاحظات تصحيح تحديث لعبة ببجي  PUBG Mobile 1.0

فيما يلي ملاحظات التصحيح الرسمية لتحديث PUBG Mobile 1.0:

طريقة اللعب الكلاسيكية الجديدة: Erangel 2.0:

التغييرات المرئية الجديدة كليًا مثل تحديث السماء والأرض والمياه والنباتات لتكون أكثر واقعية وتفصيلاً تغيير هيكل بعض المباني: Mylta Power و Quarry و Prison وما إلى ذلك عناصر خريطة PUBG Mobile الجديدة تمت إضافة الخنادق والحواجز الخشبية والدبابات المهجورة و  إنشاءات كغطاء لخلق جو أكثر إقناعًا في ساحة المعركة عبر Erangel مما يجعل التكتيكات والاستراتيجيات الجديدة ممكنة.

تحسينات Livik:

سلاح ناري جديد: M1014 بندقية PUBG Mobile شبه الأوتوماتيكية الجديدة كليًا.  قم بتحميل ما يصل إلى 7 جولات للحصول على تجربة قتالية رائعة عن قرب. يمكن تزويده بملحق Shotgun Muzzle أو Bullet Loop وهو حاليًا أكثر البندقية فعالية للاستخدام في القتال. يمكن إعادة تحميل mmo يدويًا ، مما يسمح للجميع بالتكيف معها  حالات الطوارئ التي قد تفاجئك. تظهر فقط على Livik في Classic Battle Royale Map and Arena ، جنبًا إلى جنب مع البنادق الأخرى.

ما وراء لعبة ACE

نجت بعض أبراج الطاقة الغامضة من الانفجار وبقيت في Erangel.  سيتمكن اللاعبون من استرداد الإمدادات في أبراج الطاقة هذه من خلال تلبية شروط معينة في القتال. خلال الحدث ، سيكون لدى اللاعبين فرصة للدخول إلى هذا الوضع أثناء التوفيق بين Erangel في الوضع الكلاسيكي.

إطلاق التحديث 1.0 لـ PUBG Mobile هذا الأسبوع ومن المقرر أن يتضمن بعض التغييرات المهمة للعبة ، بالإضافة إلى إصدار Season 15 Pass Royale.  من أكثر التغييرات اللافتة للنظر إطلاق خريطة Erangel المجددة ، والتي ستتباهى بصور جديدة ونقاط اهتمام ، بما في ذلك الخنادق المنسية ، وحواجز جذوع الأشجار ، والدبابات والمخابئ المهجورة.  يتم أيضًا تحسين النماذج وجودة الملمس ، حيث تأمل Tencent في أن تمنح التحسينات “إحساسًا أكثر واقعية بالمعارك ، مثل البنى والقوام البيئي ، والجسيمات ، والدخان ، والانفجارات الهوائية ، ومضات الفوهة ، وتفاعل النطاق.  يمكن إلغاء قفل وظيفة “Ultra HD” للحصول على أعلى جودة للرسوم “.

اترك رد